شبكة الحسكة الإعلامية

الأهلي يتأهل لربع نهائي بطولة «MAD CUP»  للناشئين

نشر: يونيو 23, 2026 آخر تحديث: يونيو 23, 2026

تأهل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد 2011، للدور ربع النهائي من بطولة «MAD CUP» الدولية للناشئين المقامة في إسبانيا، بعد فوزه بهدف دون رد على أكاديمية «Marcet Football» الإسبانية، في مباراة دور الـ16.

ويدين الأهلي بانتصاره في مباراة اليوم للاعبه باسل سامح، الذي سجل هدف الفوز الوحيد ومنح فريقه بطاقة العبور للدور ربع النهائي.