شبكة الحسكة الإعلامية

نائب وزير الخارجية يستقبل سفير الصومال لدى السعودية

نشر: يونيو 22, 2026 آخر تحديث: يونيو 22, 2026

استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، سفير جمهورية الصومال المعيّن لدى المملكة محمد أمين شيخ عثمان.ورحّب نائب وزير الخارجية بالسفير الصومالي، متمنياً له التوفيق في مهمات عمله الجديدة.