رئيس مجلس الشورى يجتمع مع رئيسي مجلسي النواب المصري والعراقي
القاهرة – قنا:اجتمع سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم، رئيس مجلس الشورى، اليوم مع كل من سعادة السيد هشام بدوي، رئيس مجلس النواب بجمهورية مصر العربية، وسعادة السيد هيبت الحلبوسي، رئيس مجلس النواب في جمهورية العراق، وذلك على هامش مشاركة سعادته في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، التي عقدت اليوم في العاصمة المصرية القاهرة.جرى خلال الاجتماعين استعراض علاقات التعاون البرلماني وسبل تعزيزها وتطويرها، إلى جانب مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وكذا الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المؤتمر، بما يسهم في تعزيز التعاون والتنسيق البرلماني العربي.