استئنافية البيضاء تدين الناصري وبعيوي بـ 22 سنة حبسا نافذا
أسدلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الستار على المرحلة الأولى من المحاكمة الأكثر إثارة للجدل في المشهد السياسي والرياضي المغربي، والمعروفة إعلاميا بملف “إسكوبار الصحراء”. وقضت الهيأة القضائية بإدانة سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي والنائب البرلماني السابق، بالسجن النافذ لمدة 10 سنوات، في حينأكمل القراءة »
المقالة استئنافية البيضاء تدين الناصري وبعيوي بـ 22 سنة حبسا نافذا fمنشورة على جريدة الصباح.