وزير النقل: تشغيل 6 محطات جديدة بمونوريل شرق النيل وربطه بالخط الثالث للمترو
أعلن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، بدء تشغيل المرحلة الثانية من مونوريل شرق النيل في المسافة من محطة استاد القاهرة بمدينة نصر حتى المشير طنطاوي لجمهور الركاب، غد السبت.
وتشمل هذه المرحلة 6 محطات هي: استاد القاهرة – هشام بركات – جامعة الأزهر – الحي السابع – المشير أحمد إسماعيل – جيهان السادات، ليتم تشغيل مونوريل شرق النيل بالكامل من محطة استاد القاهرة بمدينة نصر وحتى محطة مدينة العدالة بالعاصمة الجديدة بعدد 22 محطة، وذلك بدءا من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء يوميا.